Wednesday, December 4, 2013

HAKIKAT PLANET HUKUMAN DARI MUHKAM AL-KITAB, SEBAGAI PERINGATAN BAGI ULUL-ALBAB…PLANET-X



حقيقة كوكب العذاب من مُحكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب ((( Planet-x...)))

الإمام ناصر محمد اليماني
Imam Nasser Mohammed Al-Yamani
27 - 11 - 1430
هـ
15 - 11 - 2009
م
12:26 AM
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

حقيقة كوكب العذاب من مُحكم الكتاب ذكرى لأولي الألباب planet-x...

HAKIKAT PLANET HUKUMAN DARI MUHKAM AL-KITAB, SEBAGAI PERINGATAN BAGI ULUL-ALBAB…PLANET-X

بسم الله الرحمن الرحيم.. والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله التوابين المُتطهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.


Bismil_Laahir_Rohmaanir_Rohiim
Aku mulai dengan menyebut nama Allah yang Maha Pemurah lagi Maha Penyayang. Sholawat serta salam tetap terlimpahkan ke atas penutup para Nabi dan Rasul, dan ahli keluarga baginda yang banyak bertaubat lagi bersih suci, beserta para pengikut kebenaran sehinggalah hari Kiamat. Salam sejahteralah ke atas para utusan dan segala puji hanya layak bagi Allah, Tuhan Semesta Alam.

رد المهدي المُنتظر خليفة الله على البشر بالتحذير لكافة البشر:
إن الله الواحدُ القهار قد أرسل القرآن العظيم إلى كافة قُرى البشر الذي جاء به جدي النبي الأمي مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تصديقاً لقول الله تعالى:
{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعاً الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ النَّبِيِّ الْأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ} صدق الله العظيم} [الأعراف:158]

Jawaban Al-Mahdi Al-Muntazhar Khalifah Allah untuk manusia, sebagai amaran bagi mereka semua:
Sesungguhnya Allah yang Maha Esa lagi Maha Perkasa telah menurunkan Al-Qur'an yang agung untuk manusia di seluruh dunia, yang telah dibawa oleh nendaku seorang Nabi yang ummi Muhammad Rasulullah SAW, bertepatan dengan firman Allah:

{قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعاً الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ النَّبِيِّ الْأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:158]

Katakanlah: "Wahai manusia sesungguhnya aku adalah utusan Allah kepada kalian semua, yaitu Allah yang mempunyai kerajaan langit dan bumi; tidak ada Tuhan [yang berhak disembah] selain Dia, Yang menghidupkan dan mematikan, maka berimanlah kamu kepada Allah dan Rasul Nya, Nabi yang ummi yang beriman kepada Allah dan kepada kalimat-kalimat-Nya [kitab-kitab-Nya] dan ikutilah dia, supaya kamu mendapat petunjuk".(158) Maha Benar Allah (Al-A'raaf-158)

وقال الله تعالى:
{مَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:15]

dan firmanNya:
Barangsiapa yang berbuat sesuai dengan hidayah [Allah], maka sesungguhnya dia berbuat itu untuk [keselamatan] dirinya sendiri; dan barangsiapa yang sesat maka sesungguhnya dia tersesat bagi [kerugian] dirinya sendiri. Dan seorang yang berdosa tidak dapat memikul dosa orang lain, dan Kami tidak akan mengazab sebelum Kami mengutus seorang rasul.(15) Maha Benar Allah (Al-Isra'-15)

وقال الله تعالى:
{قُل لِلَّذِينَ كَفَرُواْ إِن يَنتَهُواْ يُغَفَرْ لَهُم مَّا قَدْ سَلَفَ وَإِنْ يَعُودُواْ فَقَدْ مَضَتْ سُنَّةُ الأَوَّلِينِ} صدق الله العظيم} [الأنفال:38]

Allah SWT berfirman:
Katakanlah kepada orang-orang yang kafir itu: "Jika mereka berhenti [dari kekafirannya], niscaya Allah akan mengampuni mereka tentang dosa-dosa mereka yang sudah lalu; dan jika mereka kembali lagi, sesungguhnya akan berlaku [kepada mereka] sunnah [Allah terhadap] orang-orang dahulu".(38) Maha Benar Allah (Al-Anfal-38)

 فماهي سُنة الأولين إن أعرضوا عن ذكر ربهم الذي يدعوهم ليغفر لهم ؟ وقال الله تعالى:
{قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِكُمْ سُنَنٌ فَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَانْظُروا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ المُكَذِّبِينَ}
 صدق الله العظيم [آل عمران: 137]

Apakah sunnah Allah terhadap orang-orang dahulu, sekiranya mereka berpaling dari peringatan Tuhan mereka, yang menyeru mereka agar Dia mengampuni mereka? Allah SWT berfirman:
Sesungguhnya telah berlalu sebelum kamu sunnah-sunnah Allah [2]; karena itu berjalanlah kamu di muka bumi dan perhatikanlah bagaimana akibat orang-orang yang mendustakan [rasul-rasul]. Maha Benar Allah (Ali-'Imron-137)

وقال الله تعالى:
{اسْتِكْبَارًا فِي الأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلَا يَحِيقُ المَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا سُنَّت الأَوَّلِينَ فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّت اللهِ تَبْدِيلًا وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّت اللهِ تَحْوِيلًا}
 صدق الله العظيم [فاطر:43]

Allah SWT berfirman:
karena kesombongan [mereka] di muka bumi dan karena rencana [mereka] yang jahat. Rencana yang jahat itu tidak akan menimpa selain orang yang merencanakannya sendiri. Tiadalah yang mereka nanti-nantikan melainkan [berlakunya] sunnah [Allah yang telah berlaku] kepada orang-orang yang terdahulu [1]. Maka sekali-kali kamu tidak akan mendapat penggantian bagi sunnah Allah, dan sekali-kali tidak [pula] akan menemui penyimpangan bagi sunnah Allah itu. Maha Benar Allah (Faathir-43)

والسؤال: فهل كان ينفعهم إيمانهم حين تأتيهم سُنة العذاب للمُكذبين؟ والجواب من الكتاب قال الله تعالى:
{فَلَمْ يَكُ يَنْفَعُهُمْ إِيمَانُهُمْ لَمَّا رَأَوْا بَأْسَنَا سُنَّةَ اللهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ فِي عِبَادِهِ وَخَسِرَ هُنَالِكَ الكَافِرُونَ}
 صدق الله العظيم [غافر:85]

Pertanyaannya: Apakah keimanan mereka kelak bermanfaat bagi mereka ketika mereka didatangi sunnatullah berupa azab hukuman bagi orang-orang yang mendustakan? Jawabannya dari Al-Qur'an pada firman Allah SWT:
Maka keimanan mereka tiada berguna bagi mereka tatkala mereka telah melihat siksa Kami. Itulah sunnah Allah yang telah berlaku terhadap hamba-hamba-Nya. Dan di waktu itu binasalah orang-orang kafir. Maha Benar Allah (Ghaafir-85)

ويامعشر قرى البشر أجمعين قد علمتم أن مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم رسول الله إليكم كافة فبما أن سُنة الله في الكتاب أنه لا يُعذب القرى حتى يبعث إليهم رسول من الله وبما أن مُحمد رسول الله إلى كافة قُرى البشر بكتاب الله القرآن العظيم ذكر للعالمين لمن شاء منهم أن يستقيم فإن أعرضتم عن كتاب الله فإني المهدي المُنتظر أُبشر كافة قرى البشر بعذاب يشمل كافة قُرى البشر. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَإِنْ مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَاباً شَدِيداً كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً}
 صدق الله العظيم [الإسراء:58]

Wahai seluruh penduduk bumi, sesungguhnya kalian telah mengetahui bahawa Muhammad Rasulullah SAW adalah utusan Allah untuk kalian semua, dan memandangkan bahawa Sunnatullah di dalam Al-Qur'an menyatakan bahawa penduduk suatu negeri tidak akan diazab melainkan setelah Allah mengutus kepada mereka seorang Rasul dari Allah, dan melihat bahawa Nabi Muhammad SAW adalah Rasul utusan Allah untuk seluruh penduduk bumi dengan wahyu Al-Qur'an, sebagai peringatan bagi sekalian alam bagi sesiapa di antara mereka yang mahu menempuh jalan yang lurus, jadi sekiranya kalian berpaling mengabaikan Kitabullah Al-Qur'an, maka aku Al-Mahdi Al-Muntazhar, aku berikan khabar gembira kepada seluruh penduduk bumi, dengan kedatangan azab yang akan menimpa seluruh negeri tempat tinggal manusia, sesuai firman Allah SWT:
Tidak ada suatu negeripun [yang durhaka penduduknya], melainkan Kami membinasakannya sebelum hari kiamat atau Kami azab [penduduknya] dengan azab yang sangat keras. Yang demikian itu telah tertulis di dalam kitab [Lauh Mahfuzh]. Maha Benar Allah (Al-Isra-58)

والسؤال الذي يطرح نفسه هو: فهل يُعذب الله القُرى الصالحة؟ والجواب من مُحكم الكتاب قال الله تعالى:
{وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ} صدق الله العظيم [هود:117]

Pertanyaan yang muncul adalah: Adakah Allah akan mengazab penduduk-penduduk negeri yang berbuat baik? Jawabannya dari muhkam Kitabullah Allah SWT berfirman:
Dan Tuhanmu sekali-kali tidak akan membinasakan negeri-negeri secara zalim, sedang penduduknya orang-orang yang berbuat kebaikan. Maha Benar Allah (Hud-117)

وقال الله تعالى: {وَمَا كُنَّا مُهْلِكِي الْقُرَى إِلَّا وَأَهْلُهَا ظَالِمُونَ}  صدق الله العظيم [القصص:59]

dan Allah SWT juga berfirman:
dan Kami tidak pernah [pula] membinasakan kota-kota; kecuali penduduknya dalam keadaan melakukan kezaliman. Maha Benar Allah (Al-Qasas-59)

ثم نستنتج مايلي: فبما أن الفتوى من الكتاب {وَمَا كُنَّا مُهْلِكِي الْقُرَى إِلَّا وَأَهْلُهَا ظَالِمُونَ} صدق الله العظيم، وبما أن العذاب أجده في الكتاب أنه سوف يشمل كافة قُرى البشر فهذا يعني أن الأرض قد مُلئت جوراً وظُلماً ولذلك سوف يشمل العذاب كافة قُرى البشر مابين عذاب وهلاك. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَإِنْ مِنْ قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَاباً شَدِيداً كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً}
صدق الله العظيم [الإسراء:58]

Kemudian, kita dapat menyimpulkan seperti berikut: Memandangkan Allah menyatakan di dalam Al-Qur'an bahawa "dan Kami tidak pernah [pula] membinasakan kota-kota; kecuali penduduknya dalam keadaan melakukan kezaliman"
Maha Benar Allah, dan memandangkan bahawa azab hukuman yang aku dapatkan di dalam Al-Qur'an ini menyatakan bahawa kelak azab hukuman itu akan menimpa penduduk-penduduk bumi di seluruh negeri, sama ada diazab atau dibinasakan, bertepatan dengan firman Allah SWT:
Tidak ada suatu negeripun [yang durhaka penduduknya], melainkan Kami membinasakannya sebelum hari kiamat atau Kami azab [penduduknya] dengan azab yang sangat keras. Yang demikian itu telah tertulis di dalam kitab [Lauh Mahfuzh]. Maha Benar Allah (Al-Isra-58)
وتستنتجون من خلال ذلك عصر بعث المهدي المنتظر من مُحكم كتاب الله إن الله يبعثه حين تُمتلئ قُرى أهل الأرض جوراً وظُلماً، ويعرضون جميعاً عن كتاب الله القُرآن العظيم وقد حفظ الله كتابه القُرآن العظيم من التحريف حتى يعلم بكتاب الله كافة قُرى البشر و قد علموا أنه كِتابٌ محفوظ من التحريف وعلموا أنه يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له فأعرض كافة قرى البشر. فمنهم كافر به ومنهم من يؤمن به ولكنه لا يتبع إلا ما وافق لما لديه من الروايات والأحاديث وما اختلف مع القُرآن فينبذ القُرآن وراء ظهره ويستمسك بالروايات والأحاديث وكأنها هي المحفوظة من التحريف فهذا اتبع العكس وذلك لأن المفروض أنه إذا وجد حديثاً أو رواية تصادمت مع محكم كتاب الله أن يذر ما خالف لكتاب الله ويعتصم بحبل الله القُرآن العظيم المحفوظ من التحريف ولكنهم يفعلون العكس ويخالفون أمر الله ويحسبون أنهم مُهتدون وهم قومٌ لا يعقلون !! يا أيها الناس اتقوا ربكم ولا يستخفنكم الذين لا يؤمنون وقال الله تعالى:
{فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَلَا يَسْتَخِفَّنَّكَ الَّذِينَ لَا يُوقِنُونَ} صدق الله العظيم [الروم:60]

Kalian dapat membuat kesimpulan yang demikian ini zaman Al-Mahdi Al-Muntazhar dari muhkam Kitabullah, bahawa Allah mengutusnya ketika negeri-negeri penduduk bumi dipenuhi penindasan dan kezaliman kerana mereka semua berpaling dari Kitabullah Al-Qur'an yang agung, padahal Allah SWT telah menjaga Kitab-Nya Al-Qur'an yang agung dari perubahan sehinggalah seluruh penduduk bumi mengetahui Kitabullah, di mana mereka tahu bahawa Al-Qur'an adalah sebuah kitab yang terpelihara dari sebarang perubahan, dan mereka juga tahu bahawa Al-Qur'an itu menyeru agar mereka hanya menyembah kepada Allah SWT yang Maha Esa tiada sekutu bagi-Nya, namun seluruh penduduk bumi berpaling. Ada di antara mereka yang mengingkarinya dan ada di antara mereka yang beriman kepada Al-Qur'an itu, akan tetapi mereka tidak mengikutinya melainkan berdasarkan apa yang bersesuaian dengan riwayat-riwayat dan hadits-hadits yang ada pada mereka, padahal banyak yang bertentangan dengan Al-Qur'an, lalu mereka telah mencampakkan Al-Qur'an di belakang mereka dan memegang teguh riwayat-riwayat dan hadits-hadits seakan-akan ianya terpelihara dari sebarang perubahan, jadi dengan ini sebenarnya mereka telah mengikuti sesuatu yang bertentangan, kerana yang wajib adalah, apabila ada sesuatu hadits atau riwayat yang bertentangan dengan muhkan Al-Qur'an, maka kita perlu meninggalkan sesuatu yang bertentangan dengan Kitabullah dan berpegang teguh dengan tali Allah yang kokoh Al-Qur'an yang agung, yang terpelihara dari sebarang perubahan. Namun mereka mengerjakan perkara yang berlawanan dan bertentangan dengan perintah Allah, sedang mereka menyangka bahawa mereka di atas petunjuk padahal mereka adalah kaum yang tidak memikirkan!! Wahai manusia, takutlah kalian semua kepada Tuhan kalian, janganlah orang-orang yang tidak beriman itu menggelisahkan kalian. Allah SWT berfirman:
Maka bersabarlah kamu, sesungguhnya janji Allah adalah benar dan sekali-kali janganlah orang-orang yang tidak meyakini [kebenaran ayat-ayat Allah] itu menggelisahkan kamu.(60)

ويا معشر المُسلمين والناس أجمعين أقسِمُ بمن رفع السبع الشداد وثبت الأرض بالأوتاد وأهلك ثموداً وعاد وأغرق الفراعنة الشداد الله الواحد الأحد لا إله غيره ولا معبوداً سواه أن كوكب العذاب سوف تشهده كافة هذه الأمة كما يشهدون الشمس حين شروقها ألا و إن كوكب العذاب يظهر للبشر من جهة الأقطاب. ولعنة الله على المُفتري الكذاب عدد ذرات التُراب. ففروا إلى الله واعلموا أن الله لشديد العقاب واتبعوا أحسن ما أُنزل إليكم من ربكم في الكتاب من قبل أن يأتيكم العذاب بغتة وأنتم لا تشعرون. واستغفروا ربكم واعلموا أن الله يغفر الذنوب جميعاً وأنيبوا إليه يهدكم فلا يهدي الله إلا من أناب واعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه وأنه إليه تُحشرون أفلا تعقلون!!

Wahai sekalian kaum muslimin beserta manusia seluruhnya, aku bersumpah demi Yang Meninggikan tujuh langit yang kokoh, dan Yang Meneguhkan bumi dengan pasak-pasak, Yang Menghancurkan kaum Tsamud, kaum 'Aad dan Yang menenggelamkan Fir'aun dengan dahsyatnya, demi Allah yang Maha Tunggal lagi Maha Esa, tidak ada tuhan selain-Nya, dan tidak ada yang berhak disembah selain-Nya, bahawa Planet Hukuman kelak akan disaksikan oleh seluruh umat ini, sebagaimana mereka menyaksikan matahari ketika terbit. Ketahuilah bahawa Planet Hukuman akan muncul dan tampak bagi manusia dari arah Qutub, dan laknat Allah menimpa orang-orang yang mengada-adakan dan mereka-reka kebohongan, dengan laknat sebanyak atom-atom di bumi. Maka larilah kalian semua menuju Allah, dan ketahuilah bahawa siksaan Allah sangat keras dan dahsyat, maka ikutilah kalian semua sebaik-baik apa yang telah diturunkan kepada kalian dari Tuhan kalian di dalam Kitabullah Al-Qur'an, sebelum kalian didatangi azab secara tiba-tiba sedang kalian tidak menyadarinya. Oleh itu mohon ampunlah kalian semua kepada Tuhan kalian dan ketahuilah bahawa Allah akan mengampuni seluruh dosa, jadi kembalilah kalian semua kepada-Nya, pasti Dia akan menunjukkan kalian, kerana Allah tidak akan memberi petunjuk-Nya melainkan kepada orang-orang yang kembali pada-Nya dan ketahuilah bahawa Allah membatasi seseorang manusia itu dengan hatinya dan kepada Allah-lah kalian semua akan dikumpulkan maka mengapakah kalian tidak memikirkan!!

ويا معشر المُسلمين والناس أجمعين.. فكم أقسمت لكم بالقسم البار وليس قسم الكافر ولا قسمُ الفاجر بل قسم المهدي المنتظر البار العليم بالبيان الحق للذكر بأن كوكب العذاب سقر اللواحة للبشر أحد أشراط الساعة الكُبر قادم في عصري وعصركم وجيلي وجيلكم وزماني وزمانكم. فمن يُنجيكم من عذاب الله إن كان المهدي ناصر محمد اليماني لمن الصادقين؟ وإن كُنت كاذباً فعلي كذبي .. إن الله لا يهدي من هو مُسرف جبار .. يا أيها الناس أقسمُ بمُن أنزل الكتاب وخلق الإنسان من تُراب بالله شديد العقاب أني المهدي المنتظر أنذركم من كوكب العذاب بإذن الله وأحاجكم بالبيان الحق للكتاب ولعنة الله على الكذاب. وأقول لكم ما أمرنا الله أن نقوله لكافة عباده:
{قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَ‌فُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّ‌حْمَةِ اللَّـهِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ يَغْفِرُ‌ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ‌ الرَّ‌حِيمُ ﴿٥٣﴾ وَأَنِيبُوا إِلَىٰ رَ‌بِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُ‌ونَ ﴿٥٤﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّ‌بِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُ‌ونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَ‌تَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّ‌طتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِ‌ينَ ﴿٥٦﴾أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّـهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَ‌ى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّ‌ةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْ‌تَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الزمر]

Wahai sekalian kaum muslimin beserta seluruh manusia.. betapa aku telah bersumpah kepada kalian dengan sumpahan yang sejati, bukan sumpahan orang kafir, dan bukan sumpahan orang yang berdosa, bahkan ianya adalah sumpahan Al-Mahdi Al-Muntazhar yang sejati, lagi mengetahui bayan yang hak bagi Al-Qur'an, bahawa Planet Hukuman Saqor yang membakar kulit manusia, adalah satu dari tanda-tanda besar kiamat yang datang pada waktuku dan waktu kalian, iaitu pada generasiku dan generasi kalian ini, tepatnya pada zamanku dan zaman kalian sekarang ini. Maka siapakah yang dapat menyelamatkan kalian semua dari azab siksaan Allah sekiranya Nasser Mohammed Al-Yamani termasuk kalangan orang-orang yang benar? Jika aku berdusta maka aku yang akan menanggung dosa kedustaanku.. Sesungguhnya Allah tidak memberi petunjuk kepada orang-orang yang melampaui batas lagi sombong.. Wahai sekalian manusia, aku bersumpah demi Yang menurunkan Al-Qur'an dan demi Yang menciptakan manusia dari tanah, demi Allah yang Maha Keras siksaan-Nya, bahawa aku adalah Al-Mahdi Al-Muntazhar, dan aku peringatkan kalian terhadap Planet Hukuman dengan izin Allah, dan aku berhujjah terhadap kalian dengan bayan yang haq bagi Al-Qur'an dan laknat Allah tetap ke atas orang-orang yang berdusta. Aku katakan kepada kalian dengan sesuatu yang diperintahkan kepada kami untuk mengatakannya kepada seluruh hamba-hamba-Nya:
Katakanlah: "Wahai hamba-hamba-Ku yang melampaui batas terhadap diri mereka sendiri, janganlah kamu berputus asa dari rahmat Allah. Sesungguhnya Allah mengampuni dosa-dosa semuanya. Sesungguhnya Dialah Yang Maha Pengampun lagi Maha Penyayang. (53) Dan kembalilah kalian kepada Tuhan kalian, dan berserah dirilah kepada-Nya sebelum datang azab kepada kalian kemudian kalian tidak dapat ditolong [lagi]. (54) Dan ikutilah sebaik-baik apa yang telah diturunkan kepada kalian dari Tuhan kalian sebelum datang azab kepada kalian dengan tiba-tiba, sedang kalian tidak menyadarinya, (55) supaya jangan ada orang yang mengatakan: "Amat besar penyesalanku atas kelalaianku dalam [menunaikan kewajiban] terhadap Allah, sedang aku sesungguhnya termasuk orang-orang yang memperolok-olokkan [agama Allah]. (56) atau supaya jangan ada yang berkata: ’Kalau sekiranya Allah memberi petunjuk kepadaku tentulah aku termasuk orang-orang yang bertakwa’. (57) Atau supaya jangan ada yang berkata ketika ia melihat azab: ’Kalau sekiranya aku dapat kembali, niscaya aku akan termasuk orang-orang berbuat baik’. (58) [Bukan demikian] sebenarnya telah datang keterangan-keterangan-Ku kepadamu lalu kamu mendustakannya dan kamu menyombongkan diri dan adalah kamu termasuk orang-orang yang kafir".(59) Maha Benar Allah (Az-Zumar)

ويا عباد الله تذكروا قول الله تعالى:
{وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّ‌بِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُ‌ونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَ‌تَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّ‌طتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِ‌ينَ ﴿٥٦﴾أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّـهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَ‌ى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّ‌ةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْ‌تَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿٥٩﴾}  صدق الله العظيم [الزمر]

Wahai hamba-hamba Allah, ingatlah firman Allah SWT:
Dan ikutilah sebaik-baik apa yang telah diturunkan kepada kalian dari Tuhan kalian sebelum datang azab kepada kalian dengan tiba-tiba, sedang kalian tidak menyadarinya, (55) supaya jangan ada orang yang mengatakan: "Amat besar penyesalanku atas kelalaianku dalam [menunaikan kewajiban] terhadap Allah, sedang aku sesungguhnya termasuk orang-orang yang memperolok-olokkan [agama Allah]. (56) atau supaya jangan ada yang berkata: ’Kalau sekiranya Allah memberi petunjuk kepadaku tentulah aku termasuk orang-orang yang bertakwa’. (57) Atau supaya jangan ada yang berkata ketika ia melihat azab: ’Kalau sekiranya aku dapat kembali, niscaya aku akan termasuk orang-orang berbuat baik’. (58) [Bukan demikian] sebenarnya telah datang keterangan-keterangan-Ku kepadamu lalu kamu mendustakannya dan kamu menyombongkan diri dan adalah kamu termasuk orang-orang yang kafir".(59)
Maha Benar Allah (Az-Zumar)

يا عباد الله هل أنتم صُمٌ بكمٌ عُمي لا تعقلون أم إنكم لا تفقهون بيان المهدي المنتظر للقُرآن بالقُرآن؟ أم أن أصحاب اللغة العربية لا يفقهون البيان الحق لقول الله تعالى:
{وَأَنِيبُوا إِلَىٰ رَ‌بِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُ‌ونَ ﴿٥٤﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّ‌بِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُ‌ونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَ‌تَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّ‌طتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِ‌ينَ ﴿٥٦﴾أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّـهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَ‌ى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّ‌ةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْ‌تَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِ‌ينَ ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [الزمر]

Wahai hamba-hamba Allah, apakah kalian tuli, bisu atau buta tidak dapat memikirkan, ataukah kalian tidak memahami bayan keterangan Al-Mahdi Al-Muntazhar terhadap Al-Qur'an dengan Al-Qur'an? Ataukah pakar-pakar bahasa Arab tidak memahami bayan yang haq bagi firman Allah SWT:
Dan kembalilah kalian kepada Tuhan kalian, dan berserah dirilah kepada-Nya sebelum datang azab kepada kalian kemudian kalian tidak dapat ditolong [lagi]. (54) Dan ikutilah sebaik-baik apa yang telah diturunkan kepada kalian dari Tuhan kalian sebelum datang azab kepada kalian dengan tiba-tiba, sedang kalian tidak menyadarinya, (55) supaya jangan ada orang yang mengatakan: "Amat besar penyesalanku atas kelalaianku dalam [menunaikan kewajiban] terhadap Allah, sedang aku sesungguhnya termasuk orang-orang yang memperolok-olokkan [agama Allah]. (56) atau supaya jangan ada yang berkata: ’Kalau sekiranya Allah memberi petunjuk kepadaku tentulah aku termasuk orang-orang yang bertakwa’. (57) Atau supaya jangan ada yang berkata ketika ia melihat azab: ’Kalau sekiranya aku dapat kembali, niscaya aku akan termasuk orang-orang berbuat baik’. (58) [Bukan demikian] sebenarnya telah datang keterangan-keterangan-Ku kepadamu lalu kamu mendustakannya dan kamu menyombongkan diri dan adalah kamu termasuk orang-orang yang kafir".(59) Maha Benar Allah (Az-Zumar)

أم يقولون بل نحن مُسلمون لله رب العالمين، ثم يرد عليهم المهدي المنتظر الحق من ربهم وأقول أنتم مُسلمون إذاً فلماذا تأبون وتعرضون أن تتبعوا ما أُنزل إليكم من ربكم في القُرآن العظيم إن كُنتم صادقين ؟! بل لم يبقى من الإسلام إلا اسمه ومن القُرآن إلا رسمه وهاهو قد صار العذاب وشيكاً ولا يزال المُسلمون مُعرضين عن دعوة المهدي المنتظر باتباع هذا القُرآن العظيم والكُفر بما خالف لمحكمه والاعتصام بالقُرآن و أفتاكم الله ورسوله والمهدي المنتظر أن القُرآن العظيم هو حبل الله وأمركم الله ورسوله والمهدي المُنتظر أن تعتصموا بحبل الله القُرآن العظيم إن كُنتم به مؤمنين فبئس ما يأمركم به إيمانكم أن تؤمنوا بالقُرآن العظيم وتؤمنوا أنه محفوظ من التحريف ثم تعرضون عن الدعوة إلى اتباعه والاحتكام إليه فيما كُنتم فيه تختلفون أفلا تعقلون ويامعشر المُسلمين قال الله تعالى:
{إِنَّمَا تُنذِرُ مَنْ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَنَ بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ} صدق الله العظيم [يس:11]

Ataukah mereka berkata, padahal kami ini orang-orang muslim yang berserah diri kepada Allah Tuhan Semesta Alam, lalu dengan itu Imam Mahdi yang sejati dari Tuhan mereka membalas mereka dan aku katakan: Kalian ini semua adalah orang-orang muslim, jika demikian mengapa kalian enggan dan mengabaikan untuk mengikuti apa-apa yang diturunkan kepada kalian dari Tuhan kalian di dalam Al-Qur'an yang agung ini, jika sungguh kalian orang-orang yang benar?! Bahkan tidak tersisa dari Islam itu kecuali namanya, dan tidak pula tersisa dari Al-Qur'an itu melainkan tulisannya, dan inilah yang menjadi penyebab bagi azab yang akan menimpa, sedang kaum muslimin tetap berpaling dari menyambut seruan dakwah Al-Mahdi Al-Muntazhar untuk mengikuti Al-Qur'an ini, dan untuk mengingkari segala sesuatu yang bertentangan dengan muhkam Al-Qur'an, dan untuk berpegang teguh pada Al-Qur'an yang agung, kerana Allah SWT telah menyatakan, dan Rasulullah SAW juga telah menyatakannya, dan Imam Mahdi juga menyatakan bahawa Al-Qur'an yang agung adalah tali Allah yang kokoh, dan Allah SWT juga telah memerintahkan, dan Rasulullah SAW juga telah memerintahkannya, dan Imam Mahdi juga memerintahkan kalian semua berpegang pada tali Allah yang kokoh Al-Qur'an yang agung, jika sungguh kalian benar-benar mengimaninya. Maka alangkah buruknya apa yang diperintahkan oleh keimanan kalian yang percaya kepada Al-Qur'an, dan percaya bahawa ianya terpelihara dari sebarang perubahan, namun kemudian berpaling dari seruan dakwah untuk mengikuti petunjuknya dan enggan untuk kembali berhukum dengan hukum-hukum Allah pada segala sesuatu yang kalian perselisihkan, maka mengapakah kalian tidak memikirkan wahai sekalian kaum muslimin, Allah SWT berfirman:
Sesungguhnya kamu hanya memberi peringatan kepada orang-orang yang mau mengikuti peringatan dan yang takut kepada Tuhan Yang Maha Pemurah walaupun dia tidak melihat-Nya. Maka berilah mereka kabar gembira dengan ampunan dan pahala yang mulia.(11) Maha Benar Allah (Yaa Siin)

فبمَ تريدون أن يُبشركم المهدي المُنتظر يامعشر المُعرضين عن اتباع الذكر فأجيبوني لماذا لا تريدون اتباع الذكر وقد وعدكم الله بحفظه وقال الله تعالى:
{إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ (9)} صدق الله العظيم [الحجر:9]

Maka dengan apakah kalian inginkan Imam Mahdi sampaikan berita gembira kepada kalian wahai orang-orang yang berpaling dari mengikuti Al-Qur'an supaya kalian menyambut seruan dakwahku, mengapa kalian tidak mahu mengikuti petunjuk Al-Qur'an padahal Allah SWT telah menjanjikan bahawa Dia akan memeliharanya dari sebarang perubahan, Allah SWT berfirman: Sesungguhnya Kami-lah yang menurunkan Al Qur’an, dan sesungguhnya Kami benar-benar memeliharanya.(9) Maha Benar Allah (Al-Hijr)

أم إنكم يامعشر المُسلمين والكُفار لم تجدوا وعد الله حقاً على الواقع الحقيقي وأنه حقاً حفظ كتابه من التحريف أفلا تتقون؟! فلماذا تعرضون عن دعوة المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني إلى اتباع الذكر كتاب الله المحفوظ من التحريف ليكون هُدى لمن شاء منكم أن يستقيم فهل لو قال عُلماء وكالة ناسا أن كوكب العذاب كذباً ولا أساس له من الصحه سوف تُصدقونهم وتُكذبون بالبُرهان المُبين من الكتاب لحقيقة كوكب العذاب فهل وجدتم أني أخاطبكم من نصوص كُتب وكالة ناسا الأميركية أم يحاجكم المهدي المنتظر من كتاب الله، وقد قال الله تعالى:
{وَمَا أَرْ‌سَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِّلنَّاسِ بَشِيرً‌ا وَنَذِيرً‌ا وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ‌ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٢٨﴾ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٩﴾ قُل لَّكُم مِّيعَادُ يَوْمٍ لَّا تَسْتَأْخِرُ‌ونَ عَنْهُ سَاعَةً وَلَا تَسْتَقْدِمُونَ ﴿٣٠﴾} [سبأ]

Atau kalian ini wahai kaum muslimin dan kaum kuffar, tidak mendapati janji Allah itu benar nyata dalam realiti bahawa Dia benar-benar menjaga Kitab-Nya Al-Qur'an dari sebarang perubahan, lalu mengapakah kalian tidak bertakwa kepada-Nya?! Mengapakah kalian enggan dan berpaling dari seruan dakwah Imam Mahdi Nasser Mohammed Al-Yamani untuk mengikuti Al-Qur'an Kitabullah yang terpelihara dan terjaga dari sebarang perubahan, sebagai petunjuk bagi sesiapa di antara kalian yang mahu menempuh jalan yang lurus, apakah jika para ilmuwan saintis NASA mengatakan bahawa Planet Hukuman itu suatu kebohongan dan tidak ada dasar mengenainya, lalu kalian akan membenarkan mereka dan mendustakan bukti nyata dari Al-Qur'an terhadap hakikat Planet Hukuman, lalu apakah kalian mendapati aku mengatakannya dengan kalian berdasarkan pengkajian para ilmuan dan saintis di NASA Amerika, ataupun Imam Mahdi menyatakannya dari Kitabullah Al-Qur'an, kerana sungguh Allah SWT telah berfirman:
Dan Kami tidak mengutus kamu, melainkan kepada umat manusia seluruhnya sebagai pembawa berita gembira dan sebagai pemberi peringatan, tetapi kebanyakan manusia tiada mengetahui. (28) Dan mereka berkata: "Kapankah [datangnya] janji ini, jika kalian adalah orang-orang yang benar?". (29) Katakanlah: "Bagi kalian ada hari yang telah dijanjikan yang tiada dapat kalian minta mundur daripadanya barang sesaatpun dan tidak [pula] kalian dapat meminta supaya disegerakan".(30) Maha Benar Allah (Saba)

وقال الله تعالى:
{وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا لَن نُّؤْمِنَ بِهَـٰذَا الْقُرْ‌آنِ وَلَا بِالَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ ۗ وَلَوْ تَرَ‌ىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ مَوْقُوفُونَ عِندَ رَ‌بِّهِمْ يَرْ‌جِعُ بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ الْقَوْلَ يَقُولُ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُ‌وا لَوْلَا أَنتُمْ لَكُنَّا مُؤْمِنِينَ ﴿٣١﴾قَالَ الَّذِينَ اسْتَكْبَرُ‌وا لِلَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا أَنَحْنُ صَدَدْنَاكُمْ عَنِ الْهُدَىٰ بَعْدَ إِذْ جَاءَكُم ۖ بَلْ كُنتُم مُّجْرِ‌مِينَ ﴿٣٢﴾ وَقَالَ الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا لِلَّذِينَ اسْتَكْبَرُ‌وا بَلْ مَكْرُ‌ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ‌ إِذْ تَأْمُرُ‌ونَنَا أَن نَّكْفُرَ‌ بِاللَّـهِ وَنَجْعَلَ لَهُ أَندَادًا ۚ وَأَسَرُّ‌وا النَّدَامَةَ لَمَّا رَ‌أَوُا الْعَذَابَ وَجَعَلْنَا الْأَغْلَالَ فِي أَعْنَاقِ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا ۚ هَلْ يُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٣٣﴾} [سبأ]

dan firman-Nya:
Dan orang-orang kafir berkata: "Kami sekali-kali tidak akan beriman kepada Al Qur’an ini dan tidak [pula] kepada Kitab yang sebelumnya". Dan [alangkah hebatnya] kalau kamu lihat ketika orang-orang yang zalim itu dihadapkan kepada Tuhannya, sebahagian dari mereka menghadapkan perkataan kepada sebagian yang lain; orang-orang yang dianggap lemah berkata kepada orang-orang yang menyombongkan diri: "Kalau tidaklah karena kamu tentulah kami menjadi orang-orang yang beriman". (31) Orang-orang yang menyombongkan diri berkata kepada orang-orang yang dianggap lemah: "Kamikah yang telah menghalangi kamu dari petunjuk sesudah petunjuk itu datang kepadamu? [Tidak], sebenarnya kamu sendirilah orang-orang yang berdosa". (32) Dan orang-orang yang dianggap lemah berkata kepada orang-orang yang menyombongkan diri: "[Tidak] sebenarnya tipu daya [mu] di waktu malam dan siang [yang menghalangi kami], ketika kamu menyeru kami supaya kami kafir kepada Allah dan menjadikan sekutu-sekutu bagi-Nya". Kedua belah pihak menyatakan penyesalan tatkala mereka melihat azab. Dan Kami pasang belenggu di leher orang-orang yang kafir. Mereka tidak dibalas melainkan dengan apa yang telah mereka kerjakan.(33) Maha Benar Allah (Saba)

وقال الله تعالى:
{وَإِذَا تُتْلَىٰ عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالُوا مَا هَـٰذَا إِلَّا رَ‌جُلٌ يُرِ‌يدُ أَن يَصُدَّكُمْ عَمَّا كَانَ يَعْبُدُ آبَاؤُكُمْ وَقَالُوا مَا هَـٰذَا إِلَّا إِفْكٌ مُّفْتَرً‌ى ۚ وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا لِلْحَقِّ لَمَّا جَاءَهُمْ إِنْ هَـٰذَا إِلَّا سِحْرٌ‌ مُّبِينٌ ﴿٤٣﴾ وَمَا آتَيْنَاهُم مِّن كُتُبٍ يَدْرُ‌سُونَهَا ۖ وَمَا أَرْ‌سَلْنَا إِلَيْهِمْ قَبْلَكَ مِن نَّذِيرٍ‌ ﴿٤٤﴾} [سبأ]

dan firman Allah SWT:
Dan apabila dibacakan kepada mereka ayat-ayat Kami yang terang, mereka berkata: "Orang ini tiada lain hanyalah seorang laki-laki yang ingin menghalangi kamu dari apa yang disembah oleh bapak-bapakmu", dan mereka berkata: "[Al Qur’an] ini tidak lain hanyalah kebohongan yang diada-adakan saja". Dan orang-orang kafir berkata terhadap kebenaran tatkala kebenaran itu datang kepada mereka: "Ini tidak lain hanyalah sihir yang nyata". (43) Dan Kami tidak pernah memberikan kepada mereka kitab-kitab yang mereka baca dan sekali-kali tidak pernah [pula] mengutus kepada mereka sebelum kamu seorang pemberi peringatanpun.(44) Maha Benar Allah (Saba)

وقال الله تعالى:
{قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ ۖ أَن تَقُومُوا لِلَّـهِ مَثْنَىٰ وَفُرَ‌ادَىٰ ثُمَّ تَتَفَكَّرُ‌وا ۚ مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ ۚ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ‌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ﴿٤٦﴾ قُلْ مَا سَأَلْتُكُم مِّنْ أَجْرٍ‌ فَهُوَ لَكُمْ ۖ إِنْ أَجْرِ‌يَ إِلَّا عَلَى اللَّـهِ ۖ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ ﴿٤٧﴾ قُلْ إِنَّ رَ‌بِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ قُلْ إِن ضَلَلْتُ فَإِنَّمَا أَضِلُّ عَلَىٰ نَفْسِي ۖ وَإِنِ اهْتَدَيْتُ فَبِمَا يُوحِي إِلَيَّ رَ‌بِّي ۚ إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِ‌يبٌ ﴿٥٠﴾}  [سبأ]

dan Allah SWT berfirman:
Katakanlah: "Sesungguhnya aku hendak memperingatkan kepadamu suatu hal saja, yaitu supaya kamu menghadap Allah [dengan ikhlas] berdua-dua atau sendiri-sendiri; kemudian kamu pikirkan [tentang Muhammad] tidak ada penyakit gila sedikitpun pada kawanmu itu. Dia tidak lain hanyalah pemberi peringatan bagi kamu sebelum [menghadapi] azab yang keras. (46) Katakanlah: "Upah apapun yang aku minta kepadamu, maka itu untuk kamu. Upahku hanyalah dari Allah, dan Dia Maha Mengetahui segala sesuatu". (47) Katakanlah: "Sesungguhnya Tuhanku mewahyukan kebenaran. Dia Maha Mengetahui segala yang ghaib". (48) Katakanlah: "Kebenaran telah datang dan yang bathil itu tidak akan memulai dan tidak [pula] akan mengulangi". (49) Katakanlah: "Jika aku sesat maka sesungguhnya aku sesat atas kemudharatan diriku sendiri; dan jika aku mendapat petunjuk maka itu adalah disebabkan apa yang diwahyukan Tuhanku kepadaku. Sesungguhnya Dia Maha Mendengar lagi Maha Dekat".(50) Maha Benar Allah (Saba)

وقال الله تعالى:
{وَلَوْ تَرَ‌ىٰ إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِ‌يبٍ ﴿٥١﴾ وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٢﴾ وَقَدْ كَفَرُ‌وا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٣﴾ وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِ‌يبٍ ﴿٥٤﴾}  صدق الله العظيم [سبأ]

dan firman Allah SWT:
Dan [alangkah hebatnya] jika kamu melihat ketika mereka [orang-orang kafir] terperanjat ketakutan [pada hari kiamat]; maka mereka tidak dapat melepaskan diri dan mereka ditangkap dari tempat yang dekat, (51) dan [di waktu itu] mereka berkata: "Kami beriman kepada Allah", bagaimanakah mereka dapat mencapai [keimanan] melalui pertempuran dari tempat yang jauh itu. (52) Dan sesungguhnya mereka telah mengingkari Allah sebelum itu; dan mereka menduga-duga tentang yang ghaib dari tempat yang jauh. (53) Dan dihalangi antara mereka dengan apa yang mereka ingini sebagaimana yang dilakukan terhadap orang-orang yang serupa dengan mereka pada masa dahulu. Sesungguhnya mereka dahulu [di dunia] dalam keraguan yang mendalam.(54) Maha Benar Allah (Saba)

فانظروا يا أولي الألباب لقول الله تعالى:
{وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٢﴾ وَقَدْ كَفَرُ‌وا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٣﴾ وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِ‌يبٍ ﴿٥٤﴾}  صدق الله العظيم [سبأ]

Perhatikanlah oleh kalian wahai Ulul-Albaab terhadap firman Allah SWT:
dan [di waktu itu] mereka berkata: "Kami beriman kepada Allah", bagaimanakah mereka dapat mencapai [keimanan] melalui pertempuran dari tempat yang jauh itu. (52) Dan sesungguhnya mereka telah mengingkari Allah sebelum itu; dan mereka menduga-duga tentang yang ghaib dari tempat yang jauh. (53) Dan dihalangi antara mereka dengan apa yang mereka ingini sebagaimana yang dilakukan terhadap orang-orang yang serupa dengan mereka pada masa dahulu. Sesungguhnya mereka dahulu [di dunia] dalam keraguan yang mendalam. (54)

فتذكروا قول الله تعالى:
{وَلَوْ تَرَ‌ىٰ إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِ‌يبٍ ﴿٥١﴾ وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٢﴾ وَقَدْ كَفَرُ‌وا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٣﴾ وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِ‌يبٍ ﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم [سبأ]

dan ingatlah firman Allah SWT:
Dan [alangkah hebatnya] jika kamu melihat ketika mereka [orang-orang kafir] terperanjat ketakutan [pada hari kiamat]; maka mereka tidak dapat melepaskan diri dan mereka ditangkap dari tempat yang dekat, (51) dan [di waktu itu] mereka berkata: "Kami beriman kepada Allah", bagaimanakah mereka dapat mencapai [keimanan] melalui pertempuran dari tempat yang jauh itu. (52) Dan sesungguhnya mereka telah mengingkari Allah sebelum itu; dan mereka menduga-duga tentang yang ghaib dari tempat yang jauh. (53) Dan dihalangi antara mereka dengan apa yang mereka ingini sebagaimana yang dilakukan terhadap orang-orang yang serupa dengan mereka pada masa dahulu. Sesungguhnya mereka dahulu [di dunia] dalam keraguan yang mendalam.(54) Maha Benar Allah (Saba)

فإنما يتكلم عن كوكب العذاب الذي فيه يمترون واعترفوا به بادئ الأمر ثم يكفرون وقد بدأ الكوكب بالتناوش مع الأرض من مكان بعيد من قبل أن يأتي، وَيَقْذِفُونَ بالغيب عن الكوكب من مكانٍ بعيد وهي الأرض التي هم فيها فهي في مكان بعيد عن الكوكب والكوكب في مكان بعيد عن الأرض وبدأ التناوش وهو التأثير على هذه الأرض وهو لا يزال كوكب العذاب في مكان بعيد عنها فما بالكم يوم يمر عليها بمكان قريب تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَلَوْ تَرَ‌ىٰ إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِ‌يبٍ ﴿٥١﴾ وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٢﴾ وَقَدْ كَفَرُ‌وا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ﴿٥٣﴾ وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِ‌يبٍ ﴿٥٤﴾} صدق الله العظيم [سبأ]

Sesungguhnya Allah menyatakan pada ayat ini mengenai Planet Hukuman yang mereka dustakan padahal mereka mengakuinya pada kali pertama menemukannya, namun kemudian mereka mengingkarinya padahal Planet Hukuman ini telah memulai pertempuran (التناوش) dengan bumi dari tempat yang jauh sebelum ia datang, dan mereka menduga-duga mengenai keghaiban terhadap objek langit itu dari tempat yang jauh, iaitu dari bumi yang mereka tempati ini sedangkan ianya terletak jauh dari oblek langit itu, sedangkan objek langit yang berada jauh dengan bumi ini telah pun memulai pertempuran kecil yang memberi kesan terhadap bumi, padahal ia masih jauh dengan bumi, maka bagaimanakah menurut kalian pada hari ia lalu berdekatan dengan bumi ini dari tempat yang dekat, seperti firman Allah SWT:
Dan [alangkah hebatnya] jika kamu melihat ketika mereka [orang-orang kafir] terperanjat ketakutan [pada hari kiamat]; maka mereka tidak dapat melepaskan diri dan mereka ditangkap dari tempat yang dekat, (51) dan [di waktu itu] mereka berkata: "Kami beriman kepada Allah", bagaimanakah mereka dapat mencapai [keimanan] melalui pertempuran dari tempat yang jauh itu. (52) Dan sesungguhnya mereka telah mengingkari Allah sebelum itu; dan mereka menduga-duga tentang yang ghaib dari tempat yang jauh. (53) Dan dihalangi antara mereka dengan apa yang mereka ingini sebagaimana yang dilakukan terhadap orang-orang yang serupa dengan mereka pada masa dahulu. Sesungguhnya mereka dahulu [di dunia] dalam keraguan yang mendalam. (54)
Maha Benar Allah (Saba)

ويا أمة الإسلام والله الذي لا إله غيره ولا معبوداً سواه إن كوكب العذاب آتي لا محالة وأما بالنسبة للذين يقولون أنه سوف يمر في يوم الجمعة 21 ديسمبر 2012 فيرد عليهم المهدي المنتظر من مُحكم كتاب الله وأقول قال الله تعالى:
{خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِ‌يكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ﴿٣٧﴾ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ‌ وَلَا عَن ظُهُورِ‌هِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَ‌دَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ ﴿٤٠﴾}
صدق الله العظيم
Wahai umat Islam, demi Allah yang tidak ada tuhan selain-Nya, dan tidak ada yang berhak disembah kecuali Dia, sesungguhnya Planet Hukuman pasti datang. Adapun jika dinisbahkan pada orang-orang yang mengatakan bahawa ianya kelak akan melintas pada hari Jumaat 21 Disember 2012, maka Imam Mahdi membalas mereka dari muhkam Kitabullah Al-Qur'an dan aku katakan dengan firman Allah SWT:
Manusia telah dijadikan [bertabiat] tergesa-gesa. Kelak akan aku perlihatkan kepadamu tanda-tanda [azab] -Ku. Maka janganlah kamu minta kepada-Ku mendatangkannya dengan segera.(37) Mereka berkata: "Kapankah janji itu akan datang, jika kamu sekalian adalah orang-orang yang benar?"(38) Andaikata orang-orang kafir itu mengetahui, waktu [di mana] mereka itu tidak mampu mengelakkan api neraka dari muka mereka dan [tidak pula] dari punggung mereka, sedang mereka [tidak pula] mendapat pertolongan, [tentulah mereka tiada meminta disegerakan].(39) Sebenarnya [azab] itu akan datang kepada mereka dengan sekonyong-konyong lalu membuat mereka menjadi panik, maka mereka tidak sanggup menolaknya dan tidak [pula] mereka diberi tangguh.(40) Maha Benar Allah (Al-Anbiya)

{وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (٤٨)قُلْ لا أَمْلِكُ لِنَفْسِي ضَرًّا وَلا نَفْعًا إِلا مَا شَاءَ اللَّهُ لِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ إِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ فَلا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلا يَسْتَقْدِمُونَ (٤٩) قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُهُ بَيَاتًا أَوْ نَهَارًا مَاذَا يَسْتَعْجِلُ مِنْهُ الْمُجْرِمُونَ (٥٠) أَثُمَّ إِذَا مَا وَقَعَ آمَنْتُمْ بِهِ آلآنَ وَقَدْ كُنْتُمْ بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ (٥١)} صدق الله العظيم [يونس]

Mereka mengatakan: "Bilakah [datangnya] ancaman itu, jika memang kamu orang-orang yang benar?" (48) Katakanlah: "Aku tidak berkuasa mendatangkan kemudharatan dan tidak [pula] kemanfa’atan kepada diriku, melainkan apa yang dikehendaki Allah." Tiap-tiap umat mempunyai ajal [4]. Apabila telah datang ajal mereka, maka mereka tidak dapat mengundurkannya barang sesaatpun dan tidak [pula] mendahulukan [nya]. (49) Katakanlah: "Terangkan kepadaku, jika datang kepada kamu sekalian siksaan-Nya di waktu malam atau di siang hari, apakah orang-orang yang berdosa itu minta disegerakan juga?" (50) Kemudian apakah setelah terjadinya [azab itu], kemudian itu kamu baru mempercayainya? Apakah sekarang [5] [baru kamu mempercayai], padahal sebelumnya kamu selalu meminta supaya disegerakan?(51) Maha Benar Allah (Yunus)

وقال الله تعالى :
{لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَّفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ ﴿٣﴾ إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ ﴿٤﴾ وَمَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ‌ مِّنَ الرَّ‌حْمَـٰنِ مُحْدَثٍ إِلَّا كَانُوا عَنْهُ مُعْرِ‌ضِينَ ﴿٥﴾ فَقَدْ كَذَّبُوا فَسَيَأْتِيهِمْ أَنبَاءُ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٦﴾}  [الشعراء]

dan Allah SWT berfirman:
Boleh jadi kamu [Muhammad] akan membinasakan dirimu, karena mereka [2] tidak beriman. (3) Jika Kami kehendaki niscaya Kami menurunkan kepada mereka mu’jizat dari langit, maka senantiasa kuduk-kuduk mereka tunduk kepadanya. (4) Dan sekali-kali tidak datang kepada mereka suatu peringatan baru [3] dari Tuhan Yang Maha Pemurah, melainkan mereka selalu berpaling daripadanya. (5) Sungguh mereka telah mendustakan [Al Qur’an], maka kelak akan datang kepada mereka [kenyataan dari] berita-berita yang selalu mereka perolok-olokan.(6) Maha Benar Allah (Asy-Syu'araa)

{فَارْ‌تَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠﴾ يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿١١﴾ رَّ‌بَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢﴾}  [الدخان]

Maka tunggulah hari ketika langit membawa kabut yang nyata. (10) yang meliputi manusia. Inilah azab yang pedih. (11) [Mereka berdo’a]: "Ya Tuhan kami, lenyapkanlah dari kami azab itu. Sesungguhnya kami akan beriman."(12)
Maha Benar Allah (Ad-Dukhon)

{إِذَا جَاءَ نَصْرُ‌ اللَّـهِ وَالْفَتْحُ ﴿١﴾ وَرَ‌أَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّـهِ أَفْوَاجًا ﴿٢﴾ فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَ‌بِّكَ وَاسْتَغْفِرْ‌هُ ۚ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا ﴿٣﴾} [النصر]

Apabila telah datang pertolongan Allah dan kemenangan. (1) Dan kamu lihat manusia masuk agama Allah dengan berbondong-bondong, (2) maka bertasbihlah dengan memuji Tuhanmu dan mohonlah ampun kepada-Nya. Sesungguhnya Dia adalah Maha Penerima taubat.(3) Maha Benar Allah (An-Nasr)

{وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْفَتْحُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٨﴾ قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنفَعُ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ ﴿٢٩﴾ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَانتَظِرْ‌ إِنَّهُم مُّنتَظِرُ‌ونَ ﴿٣٠﴾} صدق الله العظيم [السجدة]

Dan mereka bertanya: "Bilakah kemenangan itu [datang] jika kamu memang orang-orang yang benar?" (28) Katakanlah: "Pada hari kemenangan itu tidak berguna bagi orang-orang kafir iman mereka dan tidak [pula] mereka diberi tangguh." (29) Maka berpalinglah kamu dari mereka dan tunggulah, sesungguhnya mereka [juga] menunggu(30) Maha Benar Allah (As-Sajdah)

وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.

Salam Sejahtera ke atas para Rasul
Dan segala puji hanya bagi Allah
Tuhan Seru Sekalian Alam

Al-Imam Al-Mahdi Al-Muntazhar
Nasser Mohammed Al-Yamani


sumber:
http://www.mahdi-alumma.com/showthre...=4872#post4872


أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
وَٱلَّذِينَ ٱجۡتَنَبُواْ ٱلطَّـٰغُوتَ أَن يَعۡبُدُوهَا وَأَنَابُوٓاْ إِلَى ٱللَّهِ لَهُمُ ٱلۡبُشۡرَىٰ‌ۚ فَبَشِّرۡ عِبَادِ (١٧) ٱلَّذِينَ يَسۡتَمِعُونَ ٱلۡقَوۡلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحۡسَنَهُ ۥۤ‌ۚ أُوْلَـٰٓٮِٕكَ ٱلَّذِينَ هَدَٮٰهُمُ ٱللَّهُ‌ۖ وَأُوْلَـٰٓٮِٕكَ هُمۡ أُوْلُواْ ٱلۡأَلۡبَـٰبِ (١٨)


Dan orang-orang yang menjauhi thaghut [iaitu] tidak menyembahnya dan kembali kepada Allah, bagi mereka berita gembira; sebab itu sampaikanlah berita itu kepada hamba-hamba-Ku, yang mendengarkan perkataan lalu mengikuti apa yang paling baik di antaranya. Mereka itulah orang-orang yang telah diberi Allah petunjuk dan mereka itulah orang-orang yang mempunyai akal.

QS-39:17-18

وَمَنۡ أَحۡسَنُ قَوۡلاً۬ مِّمَّن دَعَآ إِلَى ٱللَّهِ وَعَمِلَ صَـٰلِحً۬ا وَقَالَ إِنَّنِى مِنَ ٱلۡمُسۡلِمِينَ (٣٣)


Siapakah yang lebih baik perkataannya daripada orang yang menyeru kepada Allah, mengerjakan amal yang saleh dan berkata: "Sesungguhnya aku termasuk orang-orang yang berserah diri?"

QS-41:33

ٱلَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَآ إِنَّنَآ ءَامَنَّا فَٱغۡفِرۡ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ ٱلنَّارِ (١٦) ٱلصَّـٰبِرِينَ وَٱلصَّـٰدِقِينَ وَٱلۡقَـٰنِتِينَ وَٱلۡمُنفِقِينَ وَٱلۡمُسۡتَغۡفِرِينَ بِٱلۡأَسۡحَارِ (١٧) شَهِدَ ٱللَّهُ أَنَّهُ ۥ لَآ إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ وَٱلۡمَلَـٰٓٮِٕكَةُ وَأُوْلُواْ ٱلۡعِلۡمِ قَآٮِٕمَۢا بِٱلۡقِسۡطِ‌ۚ لَآ إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ ٱلۡعَزِيزُ ٱلۡحَڪِيمُ (١٨) إِنَّ ٱلدِّينَ عِندَ ٱللَّهِ ٱلۡإِسۡلَـٰمُ‌ۗ وَمَا ٱخۡتَلَفَ ٱلَّذِينَ أُوتُواْ ٱلۡكِتَـٰبَ إِلَّا مِنۢ بَعۡدِ مَا جَآءَهُمُ ٱلۡعِلۡمُ بَغۡيَۢا بَيۡنَهُمۡ‌ۗ وَمَن يَكۡفُرۡ بِـَٔايَـٰتِ ٱللَّهِ فَإِنَّ ٱللَّهَ سَرِيعُ ٱلۡحِسَابِ (١٩) فَإِنۡ حَآجُّوكَ فَقُلۡ أَسۡلَمۡتُ وَجۡهِىَ لِلَّهِ وَمَنِ ٱتَّبَعَنِ‌ۗ وَقُل لِّلَّذِينَ أُوتُواْ ٱلۡكِتَـٰبَ وَٱلۡأُمِّيِّـۧنَ ءَأَسۡلَمۡتُمۡ‌ۚ فَإِنۡ أَسۡلَمُواْ فَقَدِ ٱهۡتَدَواْ‌ۖ وَّإِن تَوَلَّوۡاْ فَإِنَّمَا عَلَيۡكَ ٱلۡبَلَـٰغُ‌ۗ وَٱللَّهُ بَصِيرُۢ بِٱلۡعِبَادِ (٢٠)

[Iaitu] orang-orang yang berdo’a: "Ya Tuhan kami, sesungguhnya kami telah beriman, maka ampunilah segala dosa kami dan peliharalah kami dari siksa neraka,"[iaitu] orang-orang yang sabar, yang benar, yang tetap ta’at, yang menafkahkan hartanya [di jalan Allah], dan yang memohon ampun di waktu sahur. Allah menyatakan bahwasanya tidak ada Tuhan [yang berhak disembah] melainkan Dia, Yang menegakkan keadilan. Para malaikat dan orang-orang yang berilmu [juga menyatakan yang demikian itu]. Tak ada Tuhan [yang berhak disembah] melainkan Dia, Yang Maha Perkasa lagi Maha Bijaksana. Sesungguhnya agama [yang diridhai] di sisi Allah hanyalah Islam. Tiada berselisih orang-orang yang telah diberi Al Kitabkecuali sesudah datang pengetahuan kepada mereka, kerana kedengkian [yang ada] di antara mereka. Barangsiapa yang kafir terhadap ayat-ayat Allah maka sesungguhnya Allah sangat cepat hisab-Nya. Kemudian jika mereka mendebat kamu [tentang kebenaran Islam], maka katakanlah: "Aku menyerahkan diriku kepada Allah dan [demikian pula] orang-orang yang mengikutiku". Dan katakanlah kepada orang-orang yang telah diberi Al Kitab dan kepada orang-orang yang ummi: "Apakah kamu [mau] masuk Islam?"Jika mereka masuk Islam, sesungguhnya mereka telah mendapat petunjuk, dan jika mereka berpaling, maka kewajiban kamu hanyalah menyampaikan [ayat-ayat Allah]. Dan Allah Maha Melihat akan hamba-hamba-Nya.

QS-3:16-20

صدق الله العليّ العطيم

وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين



أخوكم

Pembantu Al-Mahdi
 

No comments:

Post a Comment